رغم تقارير عموتة.. خليلوزيتش يكلف حجي بمراقبة 5 لاعبين من البطولة

Maakoum
رياضة
Maakoum13 يناير 2021
رغم تقارير عموتة.. خليلوزيتش يكلف حجي بمراقبة 5 لاعبين من البطولة

دفع تراجع مستوى بعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي، المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش إلى مراقبة 5 لاعبين من المنتخب المحلي في أفق ضمهم للمنتخب -أ- في المعسكرات القادمة.

 

وعلى الرغم من التقارير التي يعدها مدرب المحليين حسين عموتة، كلف خليلوزيتش مساعده مصطفى حجي بمراقبة نجوم البطولة الاحترافية، واعداد تقارير مفصلة عن أدائهم في مباريات فرقهم أو مع المنتخب المحلي، ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران من الوداد الرياضي، وسفيان الرحيمي وعبد الإله حفيظي من الرجاء الرياضي، وعبدالكريم باعدي من نهضة بركان، وهشام المجهد من اتحاد طنجة.

 

خليلوزيتش، الذي سبق أن أثار غضب اللاعبين المحليين بعد مقارنتهم مع أشرف حكيمي نجم المنتخب، يسعى إلى تلطيف الأجواء عن طريق الاستعانة بنجوم البطولة لتغطية الخصاص الموجود في بعض المراكز في المنتخب الأول.

 

اختيار المدرب البوسني لمساعده مصطفى حجى طرح تساؤلات عديدة حول مهام حسين عموتة، مدرب المحليين، المكلف بإعداد تقارير عن الممارسين في البطولة، وتجهيزهم للمنتخب الأول، والتنسيق مع خليلوزيتش في اختيار الأجهز منهم، لكن تكليف حجي بهذه المهمة يؤكد ما جاء تقارير إعلامية في وقت سابق، عن وجود تنافر كبير بين خليلوزيتش وعموتة.

 

ي.ع

انقر هنا .لقراءة الخبر من مصدره