بتدخل من بانون.. رحيمي يعوض نجم منتخب مصر في الأهلي وبيراميدز يراقب!

Maakoum
رياضة
Maakoum4 مايو 2021
بتدخل من بانون.. رحيمي يعوض نجم منتخب مصر في الأهلي وبيراميدز يراقب!

أبدى النادي الأهلي المصري اهتمامه بالتعاقد مع سفيان رحيمي، نجم فريق الرجاء الرياضي خلال الفترة المقبلة، بعد تألق اللاعب بشدة في المسابقات القارية، سواء مع الرجاء أو المنتخب الوطني المحلي.

 

وذكرت تقارير مصرية أن رحيمي تم عرضه على إدارة الأهلي والجهاز الفني خلال الفترة الماضية، من جانب بعض وكلاء اللاعبين، وعبر الفريق عن اهتمامه بنجم المنتخب المحلي، خاصة أن الأهلي المصري انفتح على نجوم البطولة الاحترافية مؤخرا من خلال تجربتي وليد أزارو وبدر بانون.

 

وأضافت ذات التقارير أن رحيمي سيكون البديل الأول لمحمود عبد المنعم كهربا الذي اقترب من مغادرة القلعة الحمراء، بسبب الأزمات التي دخل فيها اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

ومن بين الاسباب التي قد تعجل في تعاقد الأهلي مع رحيمي توصية من زميله السابق وقائد دفاع الأهلي بدر بانون الذي حث فريقه على التعاقد مع رحيمي، بحكم صغر سنه، وإمكانياته الرائعة وهامش التطور الكبير أمامه.

 

واختتم المصدر، أن نادي بيراميدز، كان يسعى لضم سفيان رحيمي نهاية الموسم الماضي، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، خاصة بعد إتمام التعاقد مع رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن إدارة بيراميدز لم تغلق الباب أمام التعاقد معه بشكل نهائي.

انقر هنا .لقراءة الخبر من مصدره